الأرقام المميزة ...هوس ام تجارة

مقالات

الأرقام  المميزة ...هوس ام تجارة 

هوس للكثير من الناس خاصة فى عالمنا العربي ، و الرغبة فى اقتناء الارقام المميزة سواء كانت أرقام موبيل أو أرقام لوحات السيارات هي رغبة نابعة من حب للظهور و تحقيق التميز و هي عامل نفسى ايضا من ناحية ان يكون رقم هاتفك سهل حفظه و نطقه ، و للبعض الاخر تمثل هذه الارقام مصدر تشاؤم او تفاؤل . 

الأرقام  المميزة ...هوس ام تجارة

إن موضوع الأرقام المميزة ليست وليدة هذه الفترة و لكن هي سلعة لها القوة الشرائية الخاصة بها والتي لها عملاؤها وهم على استعداد لدفع أي مبلغ في للحصول علي رقم مميز ...و على رأى المثل الشعبي " كل فولة وليها كيال " . 

و هى ايضا تجارة و لها سوق وتعتبر ايضا نوع من انواع الاستثمار فاذا كانت لديك شركة او تدير بزنس من نوع خاص و تتلقي طلبات عن طريق الهاتف فحتما سوف تحتاج الى رقم مميز لكى تظهر بالشكل الاحترافى و تسهل على العملاء الاتصال بك والرقم المميز يضمن أنك أول شركة يتم الاتصال بها من قبل العملاء المحتملين . 


انواع الارقام المميزة 

- الارقام المميزة انواع كثيرة منها المتوافقة والمتسلسلة والمتكررة و المتشابهة و لها تصنيف اخر عند المشغل (شبكة المحمول) golden او gold و silver و bronze و غيرها من الانواع و التصنيفات . 

- الارقام المميزة والنادرة مثل (0X0-12345678) او (0X0-13131313) . 

- وان كنت تستطيع دفع المزيد لدى مزود الخدمة (شبكة المحمول ) تستطيع الحصول على رقم premium و هى التى تنتهى بخمس ارقام او اكثر من الارقام المتشابهة مثل (0X0-13999999) 

- يوجد ايضا نوع من الارقام المميزة يستخدم فى الارقام المختصرة للشركات و مجال البزنس عموما وهى الارقام التى تأخذ معاني الحروف التي تعنيها الارقام مثلاً لطبيب اطفال ممكن يكون BABY 2229  "سوف تلاحظ الحروف الابجدية مكتوبة تحت الارقام فى لوحة المفاتيح keypad عند طلب رقم معين"


وعلى النقيض نجد البعض الاخر لا يهتم لمثل هذه الامور لأن هذه الارقام ليست الا مجرد اعداد ليس لها تأثير على حياتة الشخصية او المهنية ، وتجد البعض الاخر يفضل الارقام العادية regular number او الصعبة والمعقدة لكي لا يصبح رقم هاتفه محفوظا لدى الجميع كنوع من الخصوصية . 



هل يوجد طريقة لتقييم الارقام المميزة ؟ او هل يمكننى معرفة اذا كان هذا الرقم مميز او لا ؟ 

- نعم فاذا كان هذا الرقم من الارقام متكررة بنسبة اكثر من 70 % يعتبر رقم Gold 

- وإن كان بين 40 % و 70% فهو silver 

- وإن كان اكثر من 30 % فهو bronze 

- اقل من 30% فهو regular او عادى

كيف يمكننى شراء اوبيع رقم مميز من خلال موقع ارقام Arkaaam.com 

بكل سهولة تقدر تشترى اي رقم معروض من خلال التواصل مع البائع مباشرة وكمان تقدر تبيع رقمك المميز عن طريق ارسال رسالة واتس اب على موقعنا فى الاسفل او من خلال الصفحة الرئيسية لموقعنا