خدمة تفعيل البطاقة التموينية من خلال شبكة وي

خدمات

 خدمة تفعيل البطاقة التموينية من خلال شبكة وي

تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل

قامت شركة وي بتفعيل خدمة تفعيل بطاقة التموين من خلال رقم الهاتف، والتي طرحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية لأصحاب البطاقات التموينية، حيث أن شركة وي هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، وتسعى لتقديم العديد من الخدمات لعملائها المتميزون لتحظي دائما بالتقدم والريادة في عالم الاتصالات، هذه الخدمة تمكنك من تفعيل بطاقة التموين من خلال هاتفك المحمول، ومن خلال هذا المقال نوضح كيفية تفعيل تلك الخدمة وتكلفة الاشتراك فيها.

خدمة تفعيل بطاقة التموين

في إطار الخدمات المميزة التي تقدمها شركة وي، فقد تم طرح خدمة التموين، وتتم من خلالها تفعيل بطاقة التموين بعد استلامها من مكتب التموين علي الهاتف المحمول، ويتم ذلك من خلال ارسال رسالة نصية لتفعيل البطاقة، في حالة وجود رصيد كافي يتم إرسال الرسالة النصية على الرقم 91237، وفي حال عدم وجود رصيد كافي فيتم ارسال الرسالة على الرقم 9136.

وتمكن تلك الخدمة أيضا لأصحاب البطاقات التموينية القديمة، القدرة على تذكر الرقم السري للبطاقة في حالة النسيان أو ارسال رقم سري جديد، وذلك عبر ارسالة رسالة نصية علي اينا من الرقمين السابقين، يتم تلقي رسالة بها الرقم السري مرة أخري.

شروط تفعيل الخدمة

هناك بعض الشروط التي يجب أخذها في الاعتبار عند تفعيل خدمة تفعيل بطاقة التموين، وتلك الشروط هي كما يلي:-

• إرسال الرسالة النصية فارغة على الرقم السابق.

• ضرورة أن تكون الارقام مكتوبة باللغة الانجليزية وليست العربية.

• بعد ذلك يتم استلام رسالة نصية على نفس رقم الهاتف يوجد بها الرقم السري و الكود الخاص ببطاقة التموين.

• تتمكن بعد ذلك أصحاب البطاقات من صرف الخبز لمدة 72 ساعة من تفعيل البطاقة، وكذلك صرف المقررات التموينية الشهرية في الشهر التالي.

تكلفة الخدمة

في حالة تفعيل البطاقة التموينية من خلال شبكة وي عبر إرسال الرسالة النصية على الرقم 91237 يتم خصم 1 جنيه تكلفة الخدمة، وفي حالة تفعيل الخدمة عبر إرسال الرسالة على الرقم 9136 يتم خصم 2 جنيه تكلفة للخدمة .