خدمة كول فلتر ( ناس وناس )

خدمات

خدمة كول فلتر ( ناس وناس )

 

كيفية الاشتراك في خدمة كول فلتر ( ناس وناس ) وتكلفتها

 

تعلن شركة اتصالات عن مجموعة من الخدمات المقدمة من الشركة، وذلك في إطار سعيها لتطوير خدماتها المقدمة لعملائها المتميزون، حيث تعد شركة الاتصالات شركة مصرية عريقة ولديها ملايين العملاء، وكان هذا بناء على طلب عملائها،  سنوضح من خلال هذه المقال خطوات تشغيل خدمة الكول فلتر (ناس وناس)، وتكلفة الاشتراك في الخدمة.

خدمة الكول فلتر

تقدم شركة اتصالات خدمة الكول فلتر (ناس وناس)، فإذا كنت بحاجة الى كود هاتفك غير متاح لرقم معين ومتاح فقط لبعض الاشخاص، الذي ترحب التواصل معاهم من خلال شبكة اتصالات، فخدمة الكول فلتر تمنح للعملاء التحكم  وإدارة المكالمات الواردة،  ويتم الاشتراك في الخدمة من خلال طلب الكود *6161#   ، وهذا ليس كل حول خدمة الكول فلتر ناس وناس، فتعمل الخدمة على توفير ثلاث قوائم مختلفة وتتمثل فيما يلي:-

       القائمة السوداء.

ويتم في تلك القائمه اختيار 100 رقم كحد أقصي من الأرقام،  التي لا تريد التواصل معهم،  والسماح لباقي الارقام بالتواصل معك، فإذا حاول أي رقم من أرقام القائمة السوداء التواصل معك يتم اعطائه أن الهاتف المطلوب غير متاح.

       القائمة البيضاء.

يتم تحديد 20 رقم كحد أقصى وادراجهم في القائمة البيضاء،  وهي التي تتاح للمتصلين،  ويتم اعطاء باقي الارقام مغلق أو غير متاح.

       القائمة الرمادية.

ويتم في تلك القائمة اختيار 10 أرقام،  ويتم تحويل تلك الأرقام الي اختيارات يتم تحديدها مسبقا،  وتتمثل في التحول لقائمة الرسائل المميزة او البريد الصوتي أو التحويل لرقم محدد مسبقا.

سعر الاشتراك في الخدمة

لكي يتم الاشتراك في خدمة الكول فلتر ناس وناس، والتى تم توضيحها مسبقا يتم دفع الاشتراك التالي:-

       تكلفة الخدمة الأسبوعية 1.25 جنيها.

       تكلفة الخدمة الشهرية 5 جنيها.

الاشتراك في الخدمة عبر ماي اتصالات

يتم الاشتراك في خدمة الكول فلتر من خلال تطبيق ماي اتصالات،  وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والتي يتم توضيحها فيما يلي:-

  1. قم بتثبيت تطبيق ماي اتصالات (My Etisalat)
  2. يتم إنشاء حساب من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  3. بعد الدخول الى التطبيق، يتم اختيار خدمات.
  4. ويتم اختيار خدمة مكالمات، واختيار خدمة الكول فلتر ناس وناس.
  5. ويتم الضغط علي كلمة اشتراك، ويجب أن يكون هناك رصيد كافي للإشتراك في الخدمة.